فحص أخطاء الهارد ديسك وأصلاحها البرنامج Easy Disk Drive Repair v2.11

admin

عضو إداري
ادارة المنتدى

فحص أخطاء الهارد ديسك وأصلاحها البرنامج Easy Disk Drive Repair v2.11
برنامج Easy Disk Drive Repair هو الاداة الافضل لصيانة واصلاح للقرص الصلب الهارد ديسك حيث يمتاز بقوته وسهولة الاستخدام حيث يقوم بتقديم خدمات اصلاحية للقرص الصلب والتخلص من الاعطال والمشاكل وتحسين الاداء.



1650389589212.png


برنامج Easy Disk Drive Repair تخلص من مشاكل القرص الصلب الى الابد
يعتبر برنامج Easy Disk Drive Repairمن برامج النظام الهامة والتي تعطى المستخدم راحة تامة وتنهي معاناته، فالبرنامج يقوم بعملية اضلاح دقيقة وصيانة فعالة للقرص الصلب الهارد ديسك، للمساعدة في تحسين اداء الكمبيوتر والتخلص من الاعطال والمعيقات والاخطاء الموجودة على القرص الصلب الهارد ديسك.
يمتلك برنامج Easy Disk Drive Repair تكنولوجيا متطورة وحديثة تقوم بعملية فحص ومسح للقرص، وعند اكتشاف اي عطل او مشكلة يقوم بصيانتها، لذلك يوصى القيام بعملية فحص وصيانة دورية على الاقل لمرة واحدة في الشهر، لمنع تراكم المشاكل وفقدان البيانات.



1650389607080.png


برنامج Easy Disk Drive Repair سهل الاستخدام وسريع في عملية الفحص
تمتاز عملية الفحص في برنامج Easy Disk Drive Repair بسرعتها الخارقة كما ويعمل البرنامج على الاقراص الصلبة الداخلية والخارجية SATA/IDE، ومشغل الفلاش USB، وبطاقة SD, SSD,RAID، كما ويعمل على انظمة لنيوكس وماك والويندوز باصداراته المختلفة Windows XP, Windows 7, 8, 8.1,Vista.
برنامج Easy Disk Drive Repair سهل الاستخدام ويمكن للمبتدئين التعامل معه وفهمه، كما وان واجهة البرنامج سهلة ومبسطة وعملية، فالبرنامج خالى من الفيروسات وبرامج التجسس، وايضا امن ومستقر، كما وتم العمل على اضافة تحسينات للبرنامج فاصبح بالامكان القيام بعمل توقيت للفحص، والقيام ايضا باصلاحات طفيفة.



1650389619692.png

مميزات Easy Disk Drive Repair
  1. يقوم باصلاح وصيانة القرص الصلب الهارد ديسك.
  2. سرعة فائقة في عملية الفحص.
  3. سهل الاستخدام.
  4. يدعم العمل على الاقراص الداخلية والخارجية.
  5. يدعم بطاقة SD, SSD,RAID.
الخلاصة
برنامج Easy Disk Drive Repair هو برنامج يقوم بعملية اصلاح وصيانة للقرص الصلب الهارد ديسك، عبر عملية فحص دقيقة ذات سرعة عالية للكشف عن الاعطال والمشاكل والعمل على حلها واصلاحها، فالبرنامج سهل الاستخدام ويدعم العمل على جميع اصدارت الويندوز والماك واللنيوكس، كما ويدعم العمل على الاقراص الداخلية والخارجية للبطاقات، الان حمل البرنامج وتخلص من مشاكل القرص الصلب الهارد ديسك بشكل نهائي.



تفاصيل البرنامج:
الإصدار: 2.11 محدث
تاريخ إيداع: 20 Jan 15
المطور: Zeatron Software
ترخيص:مجانا
حجم: 595 Kb

[IMG]
 

أعلى